غرف نوم اسود وابيض | إبداع لا يوصف

غرف نوم باللون الأسود والأبيض 


 ترغب في تزيين غرفة النوم الخاصة بك وتبحث عن شيء بسيط؟ ليس هناك شيء أكثر بساطة وأناقة من اللون الأبيض والأسود في غرفة النوم الخاصة بك، فاستخدامهما كلاهما معا يخلق بيئة عصرية وراقية. وسوف تجلب لك المظهر الكلاسيكي ومختلف المشاعر الجميلة بالنسبة لك. اللون الأبيض يجعل المساحة تبدو أكبر مما هي عليه، في حين اضافة بعض اللمسات السوداء سوف تنقل التباين الكبير وتجعل غرفة النوم الخاصة بك تبدو مميزة وفريدة. وهنا بعض المفاهيم لإنشاء غرفة نوم أبيض وأسود.

شبابيك وجدران غرفة النوم بالأسود والأبيض


الجدار الأبيض هو اللون الأكثر انتشارا، وهو يعطي على شعور بكبر المساحة والحيوية، وبالتالي تسمح للضوء أن يرتد من الجدران. يمكنك إضافة بعض لمسات درجات الرمادي ليضيف الكثير من الدراما إلى غرفة النوم المودرن الخاصة بك. لإعطاء نظرة جريئة وحديثة.

أثاث غرفة نوم باللون الأبيض والأسود

لديك العديد من الخيارات للون الأثاث الخاص بك. يمكنك طلاء جميع الأثاث باللون الأسود، أو جميعه باللون الأبيض، أو ربما تلجأ إلى اللونين الأبيض والأسود عندما يكون اللون السادة للأثاث لا يصلح مع لون الجدار. استخدم الستانليس ستيل اللامع لمقابض أبواب الدواليب والأدراج لإعطاء منظر مودرن. الموكيت او السجاد البيضاء والذي يضم خطوط او منحنيات سوداء او نقوش مزخرفة يزود غرفة النوم بشعور حميم.

سرير ومفرش غرفة النوم

يمكنك العثور على العديد من الأفكار لمفرش ولحاف ساده. فكثير من الألوان تصلح مع الابيض والاسود، وكسر اللون سيكون رائعا جدا.

صور غرفة نوم ابيض واسود



غرف نوم ابيض واسود
غرف نوم ابيض واسود





[عبر]











[عبر]

1 تعليقات

  1. غرفتي لونها اسود وابيض ومحتاره بالااون الاكسسوار ف ماهي الااولن التي تليق بها

    ردحذف
أحدث أقدم